كتب

تحميل رواية أميرة البحار السبعة pdf محمد عبد الجواد

تنزيل رواية أميرة البحار السبعة pdf الكاتب محمد عبد الجواد تنتمي رواية أميرة البحار السبعة إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية أميرة البحار السبعة 385 صفحة صدرت رواية أميرة البحار السبعة عن دار النشر دار المرايا للإنتاج الثقافي أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أميرة-البحار-السبعة-pdf
رواية أميرة البحار السبعة pdf

تحميل وقراءة رواية أميرة البحار السبعة pdf

نبدة تعريفية عن رواية أميرة البحار السبعة محمد عبد الجواد ... أميرة البحار السبعة بقلم محمد عبد الجواد. ... كانت الدمى حينها متكومة بعضها فوق بعض بلا نظام، فأزاحها بغضب وبدأ يمارس عليها سلطة الحي على الميت. في الصباح، عندما أفاق مضمخًا بزلال الكوابيس، وجد ورقة كبيرة من الكرتون موضوعة بالقرب منه، كتب فوقها بقلم كوبيا أسود، وبخط يد طفولية لا تقوى على الإمساك بقلم: افعلها مرة أخرى وسنسخطك عروسة.

مؤلف رواية أميرة البحار السبعة محمد عبد الجواد

نبدة تعريفية عن محمد عبد الجواد كاتب رواية أميرة البحار السبعة ... مراجع بالجهاز المركزي للمحاسبات، وريادي أعمال. له عدة مقالات منشورة في مواقع صحفية وأدبية، وحائز على جائزة اليونسكو في التصوير الصحفي لعام 2015، وله رواية أولى منشورة بعنوان 30 أبيب.

طلب وتنزيل رواية أميرة البحار السبعة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أميرة البحار السبعة pdf الكاتب محمد عبد الجواد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-