كتب

تحميل رواية نسمة حب pdf أسماء عبد الكريم العوضي

تنزيل رواية نسمة حب pdf الكاتبة أسماء عبد الكريم العوضي تنتمي رواية نسمة حب إلى فئة روايات واقعية اجتماعية عدد صفحات رواية نسمة حب 235 صفحة صدرت رواية نسمة حب عن دار النشر دار شغف أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-نسمة-حب-pdf
رواية نسمة حب pdf

تحميل وقراءة رواية نسمة حب pdf

نبدة تعريفية عن رواية نسمة حب أسماء عبد الكريم العوضي ... نسمة حب بقلم أسماء عبد الكريم العوضي ... كانت تمكث لساعات طويلة في غرفتها تجتهد بالدراسة في محاولة منها أن تغير تلك النظرة المجتمعية لذوي الاحتياجات الخاصة، فهم يرون بأن من لديه إعاقة، هو غير قادر على تحقيق شيء، كان ذلك يزعجها كثيراً، هي مؤمنة بقدراتها، لذلك كانت تردد: (لمَ لا ؟؟! نحن نستطيع فعل مالا تتوقعونه بإذن الله، فالإعاقة ليست إطلاقًاً في الجسد إنما في العقل والقلب! والتفكير السلبي هو من يعيق النجاح والإنجاز وليس الجسد). تستمر محاولاتها لتثبت للجميع أيضا بأنها قادرة على الزواج من فارسها وإن قست عليهم الظروف مثل أي بنت سليمة. 

مؤلف رواية نسمة حب أسماء عبد الكريم العوضي

نبدة تعريفية عن أسماء عبد الكريم العوضي كاتبة رواية نسمة حب ... كاتبة وروائية نشرت الكاتبة أسماء عبد الكريم العوضي رواية نسمة حب pdf سنة 2019 .

طلب وتنزيل رواية نسمة حب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية نسمة حب pdf الكاتبة أسماء عبد الكريم العوضي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-