كتب

تحميل رواية ذاكرة ليوم واحد pdf يحيى أحمد

تنزيل رواية ذاكرة ليوم واحد pdf الكاتب يحيى أحمد تنتمي رواية ذاكرة ليوم واحد إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية ذاكرة ليوم واحد 168 صفحة صدرت رواية ذاكرة ليوم واحد عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ذاكرة-ليوم-واحد-pdf
رواية ذاكرة ليوم واحد pdf

تحميل وقراءة رواية ذاكرة ليوم واحد pdf

نبدة تعريفية عن رواية ذاكرة ليوم واحد يحيى أحمد ... ذاكرة ليوم واحد بقلم يحيى أحمد ... منذُ تلك اللحظة التي اختلف فيها مفهوم السنوات والأيام، أصبحت كلما أغمضت عينيّ لا أفتحها إلا على أعوام مضّت، فأشعر الآن أنني لم أعش منها إلا أيام معدودة، متسائلًا فيها عمَّا حدث وماذا تغير، أيامٌ لا أذكر منها إلا ما تم تلقّيني به، فأصبح لدي ذاكرة ليوم واحد فقط، أذكر ما يختزله من أحداث، وحين أنام أعود غريبًا عمّا حولي، لا أذكر أي شيءٍ عند استيقاظي، لا شيء لأعوام كثيرة مضت ومُحيت من ذاكرتي كأنها لم تكن.

مؤلف رواية ذاكرة ليوم واحد يحيى أحمد

نبدة تعريفية عن الكاتب يحيى أحمد مؤلف رواية ذاكرة ليوم واحد ... كاتب ومؤلف عربي صدر له كتاب ذاكرة ليوم واحد عن دار حكاية للنشر والتوزيع .

طلب وتنزيل رواية ذاكرة ليوم واحد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ذاكرة ليوم واحد pdf الكاتب يحيى أحمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-