كتب

تحميل رواية طلاق على الطريقة الصينية pdf ليوجين يون

تنزيل رواية طلاق على الطريقة الصينية pdf الكاتب ليوجين يون تنتمي رواية طلاق على الطريقة الصينية إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية طلاق على الطريقة الصينية 475 صفحة صدرت رواية طلاق على الطريقة الصينية عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-طلاق-على-الطريقة-الصينية-pdf
رواية طلاق على الطريقة الصينية pdf

تحميل وقراءة رواية طلاق على الطريقة الصينية pdf

نبدة تعريفية عن رواية طلاق على الطريقة الصينية ليوجين يون ... تُقدِّم هذه الرواية صورة عن قرب للسِّياسة المحلية التي هي المُحرّك لكلّ شيءٍ في الصين» هكذا كتبت نيويورك تايمز عن رواية "طلاق على الطريقة الصِّينيَّة"، فيما وُصفت الرواية حسب kirkus reviews بـأنَّها: «حكاية بارعة تجعلك تضحك حتى وأنت مُبتئس، إنها ببساطة هجاء خفيّ ماكر». بينما يُقرّ المترجم الأمريكي الشهير هاوارد جولدبلات بأنَّ ليو كتبَ «قصةً بارعةً ستجعلك تضحك وتبكي. كلماتُه بسيطةٌ لكنّها ستظل باقية في ذاكرتك لفترة طويلة بعد أن تنتهي من قراءتها»."طلاق على الطريقة الصينية"، رواية ساخرة ولاذعة وتهكمية. أثارت ضجَّةً كبيرةً في الصِّين حين صدروها، وترجمت إلى 34 لغة، كما تحوَّلت إلى فيلم سينمائي، أثار بدوره هو الآخر ضجَّةً كبيرةً سبَبُها الطابع السِّياسيُّ الذي يحمله النَّص الأصلي.

مؤلف رواية طلاق على الطريقة الصينية ليوجين يون

نبدة تعريفية عن الكاتب ليوجين يون مؤلف رواية طلاق على الطريقة الصينية ... وُلد جين يون في شهر مايو من عام 1958 بمقاطعة خنان، محافظة يان دين الواقعة بشمال المقاطعة. وهو كاتب صيني مُعاصر، وأحد أعضاء جريدة الفلاحين اليومية، وعضو جمعية الكتاب الصينين، وأحد أعضاء رابطة كتاب بكين المعاصرين. يُصنف جين يون ككاتب من الدرجة الأولى، زوجته هي المحامية جوة جيان ماي، بفضل إنجازاته في مجال الكتابة والأدبية، حصل عام 2011 على جائزة ماودون الأدبية. خدم في الجيش منذ عام 1973 حتى عام 1978، ثم بعدها وفي نفس العام التحق بقسم اللغة الصينية بجامعة بكين، وبعد تخرجه عام 1982، بدأ العمل بجريدة الفلاحين اليومية، ومنذ عام 1988 حتى عام 1991 قام بدارسة المجاستير في معهد لوشوين الأدبية، جامعة بكين للمعلمين.

اقتباسات من رواية طلاق على الطريقة الصينية

(عشُّ النمل الصغير قد يهدمُ السَّدَّ المنيع)، وأيضاً مقولة: (الوقاية خير من العلاج)، وكذا مقولة: (الخسارة الكبيرة قد تأتي من الإهمال البسيط). الخلاصة هي عدم التقليل من المخاطر

طلب وتنزيل رواية طلاق على الطريقة الصينية pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية طلاق على الطريقة الصينية pdf الكاتب ليوجين يون من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-