كتب

تحميل رواية اسمي كلارا pdf أيهم الياس

تنزيل رواية اسمي كلارا pdf الكاتب أيهم الياس تنتمي رواية اسمي كلارا إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية اسمي كلارا 235 صفحة صدرت رواية اسمي كلارا عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-اسمي-كلارا-pdf
رواية اسمي كلارا pdf

تحميل وقراءة رواية اسمي كلارا pdf

نبدة تعريفية عن رواية اسمي كلارا أيهم الياس ... ها قد أضأت الشمعة الثانية لهذه الليلة منذ أن اندسّت كلارا في فراشها بعد أن أيقظها قيس للمرة الثالثة طلباً لثديها، وأنا استجمع الذكريات وأربطها بما يجعلها مناسبةً لتكتب على ورقةٍ داعبت خيال فتيل الشمعة المتقد المتراقص عليها. أخيراً بعد تفكيرٍ طويل غمست الريشة في الدواة وكتبت: ميلانو شتاء عام 1110، اُدعى ماركو يوليانو دي كوستا قائد طليعة فرسان الرب الميلانية، والدي ماكسيمليانو كوستانتينو دي كوستا التاجر الجنوي ذي الساق الواحدة. لم يلقب أبي بهذا الاسم لامتلاكه ساقاً واحدة بالمعنى الصريح، يعود ذلك لمعركةٍ اشترك بها عندما كان يُقفل عائداً من القسطنطينية بعد تجارةٍ ناجحة، عندما انبثقت من الظلام، كما حدثني، سفينةٌ ذات صارٍ عظيم تعود للمرتزقة الشماليين الذين كان يستأجرهم عرب الأندلس منافسينا في تجارة المتوسط لإغراق سفن الجنويين. يقول أبي أنه وبلمح البصر أصابه سهمٌ رماه شيطانٌ من سفينة القراصنة طرحه أرضاً، وفي غضون لحظات ملأ القراصنة السفينة وشرعوا يذبحون البحارة بهمجيّة، فما كان منه إلا أن تحامل على ألمه وقفز كالمجنون يصرخ في الرجال بكلمةٍ واحدة "اقتلوهم".

مؤلف رواية اسمي كلارا أيهم الياس

نبدة تعريفية عن الكاتب أيهم الياس مؤلف رواية اسمي كلارا ... كاتب ومؤلف عربي صدر له كتابي اميليوس و اسمي كلارا عن دار حكاية للنشر والتوزيع ...

طلب وتنزيل رواية اسمي كلارا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية اسمي كلارا pdf الكاتب أيهم الياس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-