كتب

تحميل رواية ماريانا سيركا pdf غراتسيا ديليدا

تنزيل رواية ماريانا سيركا pdf الكاتبة غراتسيا ديليدا تنتمي رواية ماريانا سيركا إلى فئة روايات مثرجمة عدد صفحات رواية ماريانا سيركا 369 صفحة صدرت رواية ماريانا سيركا عن دار النشر حكاية للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-ماريانا-سيركا-pdf
رواية ماريانا سيركا pdf

تحميل وقراءة رواية ماريانا سيركا pdf

نبدة تعريفية عن رواية ماريانا سيركا ... صدامٍ لا ولن ينتهي بين عالمين لم يجمعهما سوى التناقض البارز على الأصعدة كافة حيث نجحت ديليدّا في إبراز العمق النفسي للشخصيات إلى جانب الحضور المهيمن لطبيعة ساردينيا العظيمة والمشاعر الدينية القوية التي تجوب أركان العمل. لم يكن حب ماريانا لسيمون حبًا جسديًا محسوسًا فحسب وإنما كان حبًا لغرض الخلاص، فكانت تريد أن تخلصه من طريقه البائس وتعيده إلى الطريق الصحيح مثل الابن الضال في أمثال السيد المسيح. من هذه النقطة أبرزت الكاتبة الوازع الديني المهيمن على العمل بأسره، فمنذ البدء ونحن نرى ماريانا تتحدث عن غرور الثروة الأرضية في مقابل زوال الحياة. تسعى ماريانا إلى استرداد إرادتها الحرة بعد أن ضاقت بها تلك الحياة التي كان يمليها عليها أقاربها. رافقت الطبيعة أمزجة الشخصيات وانضمت إلى صفوفهم بين القسوة والوحدة في الليل والهدوء والصمت خلال النهار.

مؤلفة رواية ماريانا سيركا غراتسيا ديليدا

نبدة تعريفية عن الكاتبة غراتسيا ديليدا مؤلفة رواية ماريانا سيركا ... أديبة إيطالية وثاني امرأة تفوز بجائزة نوبل للأداب عام 1926 . ولدت ديليدا في بلدة " فيورو " الصغيرة الموجودة بجزيرة سردينيا في 27 أيلول عام 1871 في أسرة ثرية ، وتلقت تعليمها الأساسي في مدرسة البلدة الابتدائية حتى بلغت العاشرة من عمرها وبعد ذلك تلقت دروساً خصوصية في اللغة الايطالية واكتشف معلم اللغة نبوغها المبكر في كتابة الإنشاء وطلب منها أن تقوم بنشر ما تكتب في الصحف والمجلات وكانت آنذاك في الثالثة عشرة من عمرها، وأبدت إعجاباً بكل من شاتو بريان وفيكتور هيجو وبلزاك ، ومن الايطاليين : كاردوتشي ، ودانو نتسيو ، فضلاً عن الأدباء الروس ، وكان تأثيرهم واضحاً في روايتها ( في البحر الأزرق ) المنشورة عام 1890 ومن بعدها ( أرواح شريرة ) وقد شجَّع هذه المجموعة الكاتب الإيطالي الشهير آنذاك ، روجيرو بونجي أن يكتب لها مقدمة روايتها ( أرواح شريرة ) عام 1896.‏

طلب وتنزيل رواية ماريانا سيركا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية ماريانا سيركا pdf الكاتبة غراتسيا ديليدا من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-