كتب

تحميل رواية على قرن الكركدن pdf فرانشيسكا بيلينو

تنزيل رواية على قرن الكركدن pdf الكاتب فرانشيسكا بيلينو تنتمي رواية على قرن الكركدن إلى فئة روايات سياسية تاريخية عدد صفحات رواية على قرن الكركدن 214 صفحة صدرت رواية على قرن الكركدن عن دار النشر منشورات المتوسط أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-على-قرن-الكركدن-pdf
رواية على قرن الكركدن pdf

تحميل وقراءة رواية على قرن الكركدن pdf

نبدة تعريفية عن رواية على قرن الكركدن فرانشيسكا بيلينو ... بأسلوبٍ سينمائيٍّ تشويقيٍّ، تروي فرانشيسكا بيلّينو في روايتها "على قرن الكَرْكَدَنّ"، ذكرياتِ ماري مع مريم، والتي تمرُّ أمامَنا كشريطَ فيلمٍ على الطريق؛ بين الحياةِ في روما والعطلات الصيْفيّة في القيروان، تستحضرُها الكاتبةُ بكلٍّ تفاصيلها، ولا تتوقّف عندها، بل تتقاطع مع ما كانت تعيشه تونس؛ أيام الثورة، ساعاتٍ قليلة بعدَ طرد بن علي، والذي يتصادف مع موت مريم.في هذهِ الأجواء المشحونَةٍ والمُضطربَة، تصلُ ماري من إيطاليا، هي الآن خارجةٌ من المطار، مصدومَةٌ ومشوَّشَة، ولا شيءَ يشغلها إلَّا الوصول إلى مدينةِ القيروان، لحضور جنازةِ صديقتِها. كان هادي، أوَّل سائق عرَض عليها خدمته، ليُصبحَ دليلَها على خارطةِ بلدٍ يعيشُ على وقعِ الاضطراباتِ السّياسيّة التي رافقت التحرُّرَ من الديكتاتورية، وما صاحبها من آمالٍ واحتجاجات، واحتفالات ومشادّات، تنعكس، في صورٍ متسارعةٍ خلال الرِّحلة، على زجاجِ سيّارةِ أجرةٍ بالية.

رواية "على قرن الكَرْكَدَنّ" تحاول الإجابة عن سؤال؛ كيفَ تتحوَّل الصداقة بين ماري الإيطالية التائهة ومريم التونسية المُهاجرة إلى إيطاليا بدافعِ الحبّ والهروبِ من زوج أمّها المستبدّ؛ إلى بحثٍ عميقٍ عن الذَّات، تتكشَّفُ سُبلُهُ الخفيّة بشكلٍ مُدهشٍ في آخر الكتاب الذي نكتشف بين دفَّتيهِ، قصّةَ امرأتين تجدان الطريق إلى ثورتهما الخاصّة، وما كان ليكون تطابق اسميْهما في لغتينِ وثقافتينِ مختلفتيْن محض صدفة.

مؤلف رواية على قرن الكركدن فرانشيسكا بيلينو 

نبدة تعريفية عن الكاتب فرانشيسكا بيلينو مؤلف رواية على قرن الكركدن ... كاتبة ومؤلفة نشرت الكاتب فرانشيسكا بيلينو رواية على قرن الكركدن pdf سنة 2022 .

اقتباسات من رواية على قرن الكركدن

على ماذا يتوقَّف مستقبل الشُّعُوب؟ ربَّما يتوقَّف على الحُلم المشترك، أو على كسر النماذج والأفكار النَّمطيَّة،أو على طريقة جديدة في العمل، في رؤية أنفسنا، وفي إدراك احتياجات الآخرين؟

طلب وتنزيل رواية على قرن الكركدن pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية على قرن الكركدن pdf الكاتب فرانشيسكا بيلينو من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-