كتب

تحميل كتاب سحر المبيعات pdf محمد الملحم

تنزيل كتاب سحر المبيعات pdf الكاتب محمد الملحم ينتمي كتاب سحر المبيعات إلى فئة كتب إدارة الأعمال عدد صفحات كتاب سحر المبيعات 209 صفحة صدر كتاب سحر المبيعات عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-سحر-المبيعات-pdf
كتاب سحر المبيعات pdf

تحميل وقراءة كتاب سحر المبيعات pdf

نبدة تعريفية عن كتاب سحر المبيعات ... سحر المبيعات بقلم محمد الملحم ... استوقفتني ذات يومٍ آيةٌ في القرآن الكريم. لتلمع في ذهني فكرة مختلفة عن البيع، وأنه أكبر من مجرد علاقة بين عميل ورجل مبيعات، أو بين شركة وعملائها، أو بين الناس أنفسهم في تبادل السلع والخدمات، بل هناك ما هو أكبر بكثير! تأكدت حينها أن لابد لي من البحث عن معنى أشمل ...

مؤلف كتاب سحر المبيعات محمد الملحم

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد الملحم مؤلف كتاب سحر المبيعات ... كاتب ومؤلف من كتبه كتاب سحر المبيعات نشر الكاتب محمد الملحم كتاب سحر المبيعات pdf سنة 2023 .

طلب وتنزيل كتاب سحر المبيعات pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب سحر المبيعات pdf الكاتب محمد الملحم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-