كتب

تحميل رواية قاب عينين او ادنى pdf سمر الحماد

تنزيل رواية قاب عينين او ادنى pdf الكاتبة سمر الحماد تنتمي رواية قاب عينين او ادنى إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية قاب عينين او ادنى 136 صفحة صدرت رواية عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-قاب-عينين-او-ادنى-pdf
رواية قاب عينين او ادنى pdf

تحميل وقراءة رواية قاب عينين او ادنى pdf

نبدة تعريفية عن رواية قاب عينين او ادنى ... قاب عينين او ادنى - تشكيل السعودية بقلم سمر الحماد ... الحياة لا تليق بي هنا، أنا غير مؤهلة للتصالح مع مجتمع ثائر لمجرد الـلا شيء، لديَّ كامل الاستعداد للتنازل عن كل الأشياء المتاح لي التنازل عنها والهرب بعيدًا؛ لأن هذا المكان ليس لي، أنا غير صالحة للعيش هنا.

مؤلفة رواية قاب عينين او ادنى سمر الحماد

نبدة تعريفية عن الكاتبة سمر الحماد مؤلفة رواية قاب عينين او ادنى ... مؤلفة روائية سعودية صدر لها قاب عينين أو أدنى ، وجل .

طلب وتنزيل رواية قاب عينين او ادنى pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية قاب عينين او ادنى pdf الكاتبة سمر الحماد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-