كتب

تحميل رواية الرجل الرمادي pdf مارك غريني

تنزيل رواية الرجل الرمادي pdf الكاتب مارك غريني تنتمي رواية الرجل الرمادي إلى فئة روايات جريمة وتشويق عدد صفحات رواية الرجل الرمادي 235 صفحة صدرت رواية الرجل الرمادي عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الرجل-الرمادي-pdf
رواية الرجل الرمادي pdf

تحميل وقراءة رواية الرجل الرمادي pdf

نبدة تعريفية عن رواية الرجل الرمادي مارك غريني ... الرجل الرمادي بقلم مارك غريني ... لم تكن هناك سوى فترة واحدة في الستة عشر عاما الماضية لم يكن فيها كورت قاتلا، ولم يكن جاسوسا، أو شخصية غامضة تتحرك داخل وخارج المشهد. قبل ذلك بعامين، ولأقل من شهرين، عين فيتزروي الرجل الرمادي في وظيفة مميزة تماما عن أي شيء آخر في سيرته الذاتية، إذ تولى كورت منصبا ...

مؤلف رواية الرجل الرمادي مارك غريني

نبدة تعريفية عن الكاتب مارك غريني مؤلف رواية الرجل الرمادي ... روائي أمريكي. اشتهر بتعاونه مع الكاتب الأمريكي توم كلانسي في تأليف آخر ثلاث كتب في حياته، وبمواصلة تأليف الروايات حول شخصية جاك رايان بعد وفاة كلانسي في عام 2013. وهو معروف أيضًا بسلسلة روايات «الرجل الرمادي» التي ستنتتجها نتفليكس في فيلم روائي طويل.

طلب وتنزيل رواية الرجل الرمادي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الرجل الرمادي pdf الكاتب مارك غريني من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-