كتب

تحميل رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد pdf أحمد يونس

تنزيل رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد pdf الكاتب أحمد يونس تنتمي رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد إلى فئة روايات قصص عدد صفحات رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد 159 صفحة صدرت رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد عن دار النشر سما للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-نادر-فودة-قبل-البداية-الوقاد-pdf
رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد pdf

تحميل وقراءة رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد pdf

نبدة تعريفية عن رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد ... نادر فودة - قبل البداية ( الوقاد) بقلم أحمد يونس ... هذا الكتاب هو حاله منفصله بشكل كبير عن كل ما تعرفوه من قبل عني فقد تجدوا احداث مغايره لما سمعتموه مني قبل ذلك! ولكني اضمن لكم ان هذا العمل مليء باحداث وتفاصيل مثيره وجديده ربما منعت من سردها قبل ذلك؟ !هل نادر فوده واحمد يونس هما ذات الشخص ...

مؤلف رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد أحمد يونس 

نبدة تعريفية عن الكاتب أحمد يونس مؤلف رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد ... مذيع راديو وتلفزيون مصري، من مواليد 30 يناير 1981، حاصل على ليسانس آداب قسم لغة إنجليزية، بدأ عمله في مجال الإعلام كمعد للبرامج. كان من أوائل المذيعين الذين انطلقوا مع بداية الإذاعة المصرية الشهيرة نجوم إف إم عام 2003، كانت فقرة «نص ساعة مع أحمد يونس» هي أول ما أذاع على نجوم إف إم، ثم بدأ تقديم برنامج عالقهوة في 2009.

طلب وتنزيل رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية نادر فودة قبل البداية الوقاد pdf الكاتب أحمد يونس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-