كتب

تحميل رواية مدخل لكل قلب pdf شونن ماكجواير

تنزيل رواية مدخل لكل قلب pdf الكاتبة شونن ماكجواير تنتمي رواية مدخل لكل قلب إلى فئة روايات الخيال عدد صفحات رواية مدخل لكل قلب 235 صفحة صدرت رواية مدخل لكل قلب عن دار النشر يتخيلون للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-مدخل-لكل-قلب-pdf
رواية مدخل لكل قلب pdf

تحميل وقراءة رواية مدخل لكل قلب pdf

نبدة تعريفية عن رواية مدخل لكل قلب شونن ماكجواير ... مدخل لكل قلب بقلم شونن ماكجواير ... ساروا معًا عبر أرض المدرسة؛ الفتاة والفتى والهيكل العظمي الراقص الذي يتألق بألوان قوس قزح. لم يتحدث أحد من الذين ما زالوا يمتلكون الألسنة. هذا أقرب شيء لجنازة خاصة بوريل، ومن غير اللائق الاستهزاء به. ساروا حتى وصلوا إلى مكان منخفض في الحديقة تظهر فيه الحشائش المتشابكة وقطعة أرض حجرية لم تزرع من قبل ولا توصف بأي شيء سوى البرية. تمتلك إليانور ويست كل شيء بالطبع لأن عائلتها تمتلك أميالًا شاسعة من الريف المحيط بهم والآن أصبح كل شبر ملكها لأنها آخر فرد في العائلة. ورفضت ببساطة بيع أي قطعة أرض تحيط بمدرستها أو السماح بتطويرها. اعتبرها المناصرون المحليون للحفاظ على البيئة بطلة. واعتبرها الرأسماليون المحليون عدوة. وقال بعض منتقديها إنها تتصرف كامرأة تخفي شيئًا ما، وكانوا على حق في استنتاجهم. إنها امرأة تحمي شيئًا ما. وجعلها هذا أكثر خطورة مما قد يخطر على بالهم.

مؤلفة رواية مدخل لكل قلبشونن ماكجواير

نبدة تعريفية عن شونن ماكجواير كاتبة رواية مدخل لكل قلب ... كاتبة ومؤلفة أجنبية من مؤلفاته رواية مدخل لكل قلب ... الفائزة بجائزة الهيوجو والنيبولا، واللوكوس، وأليكس.

طلب وتنزيل رواية مدخل لكل قلب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية مدخل لكل قلب pdf الكاتبة شونن ماكجواير من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-