كتب

تحميل كتاب أهواك pdf محمد السالم

تنزيل كتاب أهواك pdf الكاتب سالم محمد ينتمي كتاب أهواك إلى فئة كتب نصوص وخواطر عدد صفحات كتاب أهواك 96 صفحة صدر كتاب أهواك عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أهواك-pdf
كتاب أهواك pdf

تحميل وقراءة كتاب أهواك pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أهواك ... أهواك بقلم سالم محمد ... إنك في فؤاد من يهواك أشياء كثيرة؛ تعيش في روحه، طيفك يسكن مقلتيه، يذكر الأشياء بك، وحينما تغيب.. يفقد ثباته، يصبح عمره مجرد لحظة معلقة بالحنين. إنك ماء قلبهِ؛ أفلا تسقيه؟ وسماء عينيهِ؛ أفلا تمطر؟ يكتب إليك وكأنك القضية الوحيدة التي خلق من أجلها.. ما بين حرفٍ وآخر يدسُ قبلةً، وإن أمعنت النظر بين السطور وجدت دمعةً، وعلى قافية قصائده نصب أمنياتهِ.. أن يكون معك. تخيّل! يحفظ تواريخك؛ يوم ميلادك، يوم التقاك، يوم عناقك الأول، أيام غيابك، أيام المطر معك، لحظات تعبر فيها ضحكاتك قلبه، يوم دمعتك الأولى، أيام بكائه دون أن تدري، ويوم قلت له: لسنا لبعضنا. «إنك تاريخه؛ أفلا تعيد إليهِ ميلاده؟»

مؤلف كتاب أهواك سالم محمد

نبدة تعريفية عن الكاتب سالم محمد مؤلف كتاب أهواك ... كاتب ومؤلف عربي صدر له كتاب أهواك دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية و قمر غجار و إسرا عن منشورات الفنار .

طلب وتنزيل كتاب أهواك pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أهواك pdf الكاتب سالم محمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-