كتب

تحميل كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب pdf مجدي يعقوب

تنزيل كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب pdf الكاتب مجدي يعقوب ينتمي كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب إلى فئة كتب سيرة ذاتية عدد صفحات كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب 265 صفحة صدر كتاب عن دار النشر الدار المصرية اللبنانية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-مذكرات-مجدي-يعقوب-جرَّاح-خارج-السرب-pdf
كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب pdf

تحميل وقراءة كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب pdf

نبدة تعريفية عن كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب ... مذكرات مجدي يعقوب - جرَّاح خارج السرب بقلم د. مجدي يعقوب ... مجدي يعقوب ليس مجرد طبيب. وإنما هو عبقري، مغامر، ملهِم، جرَّاح قلب رائد، عالم صاحب ريادة في الطب الحيوي، صديق رؤساء وملوك ووزراء وفقراء وبائسين، حاصل على قالدة النيل، وزميل للجمعية الملكية، وحاصل على وسام الاستحقاق، وهو على رأس ذلك كله ...

مؤلف كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب مجدي يعقوب

نبدة تعريفية عن الكاتب مجدي يعقوب مؤلف كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب ... مجدي حبيب يعقوب (مواليد 16 نوفمبر 1935) هو بروفيسور مصري، وجراح قلب بارز. من مواليد مدينة بلبيس، محافظة الشرقية، مصر، لعائلة قبطية أرثوذكسية، وتنحدر أصولها من المنيا. درس الطب في جامعة القاهرة، وتعلم في شيكاغو، ثم انتقل إلى بريطانيا في عام 1962 ليعمل في مستشفى الصدر بلندن، ثم أصبح أخصائي جراحات القلب والرئتين في مستشفى هارفيلد (من 1969 إلى 2001)، ومدير قسم الأبحاث العلمية والتعليم (منذ عام 1992). عُين أستاذًا في المعهد القومي للقلب والرئة في عام 1986، واهتم بتطوير تقنيات جراحات نقل القلب منذ عام 1967. في عام 1980 قام بعملية نقل قلب للمريض دريك موريس، والذي أصبح أطول مريض نقل قلب أوروبي على قيد الحياة حتى موته في يوليو 2005. من بين المشاهير الذين أجرى لهم عمليات كان الكوميدي البريطاني إريك موركامب، ومنحته الملكة إليزابيث الثانية لقب فارس في عام 1992، ويُطلق عليه في الإعلام البريطاني لقب «ملك القلوب».

طلب وتنزيل كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب مذكرات مجدي يعقوب جرَّاح خارج السرب pdf الكاتب مجدي يعقوب من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-