كتب

تحميل كتاب المساكين pdf مصطفى صادق الرافعي

تنزيل كتاب المساكين pdf الكاتب مصطفى صادق الرافعي ينتمي كتاب المساكين إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب المساكين 248 صفحة صدر كتاب المساكين عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-المساكين-pdf
كتاب المساكين pdf

تحميل وقراءة كتاب المساكين pdf

نبدة تعريفية عن كتاب المساكين ... كتاب المساكين بقلم مصطفى صادق الرافعي ... «المساكين» هو كتاب نثري صِيغَتْ صورُه من آلام النفس الإنسانية في صورة قصصية يرويها لنا الكاتب على لسان الشيخ علي شيخ المساكين، الذي يقصُّ مأساةَ الفقر والعَوَزِ الإنساني في رحاب قصصٍ تحمل الكثير من العِبَر والعِظات الدينية والاجتماعية. ويعرض الرافعي في هذا ...

مؤلف كتاب المساكين مصطفى صادق الرافعي

نبدة تعريفية عن الكاتب مصطفى صادق الرافعي مؤلف كتاب المساكين ... أديب مصري (1880-1937م) حاز مكانة رفيعة رغم توقفه في سلك التعليم النظامي على الشهادة الابتدائية.. بدأ حياته الأدبية بنظم الشعر فأنتج ديواني: الرافعي في ثلاثة أجزاء والنظرات، لكنه تحول إلى كتابة النثر لما صرح به من اعتراض على الشكل المتعارف عليه للشعر العربي في تقيده بالقوافي والوزن..

أنتج العديد من المؤلفات التي تراوحت بين النثر الشعري والمقال الذي برع في كتابته وكان المتسع الأكبر ﻵرائه وأفكاره كما في مؤلفة الأشهر وحي القلم..

طلب وتنزيل كتاب المساكين pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب المساكين pdf الكاتب مصطفى صادق الرافعي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-