كتب

تحميل رواية صانع الزمن pdf ياسين الغُماري

تنزيل رواية صانع الزمن pdf الكاتب ياسين الغُماري تنتمي رواية صانع الزمن إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية صانع الزمن 116 صفحة صدرت رواية صانع الزمن عن دار النشر الدراويش للنشر والترجمة ببلغاريا أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-صانع-الزمن-pdf
رواية صانع الزمن pdf

تحميل وقراءة رواية صانع الزمن pdf

نبدة تعريفية عن رواية صانع الزمن ... كلمة الناشر والأديب بدر السويطي: بلغة مدهشة يصطحبنا الروائي التونسي الشاب ياسين الغماري إلى عوالم سرديّة شاسعة حيث يتجلّى أسلوبه السردي المذهل في استحضار الأحداث والشخصيات برشاقة وسلاسة، تدفع القارئ إلى اللحاق بالتفاصيل لسبر أغوار خفايا روايته التي وصفها بالخياليّة، يذهب ياسين الغماري بعيدًا إلى آخر معاقل الساعاتي "صانع الزمن" مرورًا بإشارات اللغة الفاتنة وعنصر التشويق الذي يصاحب أحداث الرواية من البداية حتى النهاية ليرسم بطريقته الخاصة مسارات سرديّة مشوّقة وفضاءات متعدّدة في عالم الرواية .

مؤلف رواية صانع الزمن ياسين الغُماري

نبدة تعريفية عن الكاتب ياسين الغُماري مؤلف رواية صانع الزمن ... ياسين الغُماري-روائي تونسي من مواليد سوسة 22 فبراير، مُتحصّل على بكالوريا علوم تجريبيّة سنة 2014، على الاجازة الأساسية بالماليّة بالفرنسيّة 2016-2019، وعلى ماجستير في التحليل المالي بالانقليزيّة 2021، ىمتحصل على ماجستير في إدارة المخاطرة المالية بالفرنسية سنة 2024، يتركزّ اهتمامه على الاقتصاد والتنمية المستدامة وهو موضوع بحثه في رسالة الماجستير سنة 2021 وسيرته الروائيّة زمن التعب المزمن صدر له: زمن التعب المزمن، سيرة روائيّة، عن دار الدراويش للنشر والترجمة بألمانيا الساعاتي، "صانع الزمن"، رواية، عن دار الدراويش للنشر والترجمة ببلغاريا خديعة الخديعة، رواية، عن دار الدراويش للنشر والترجمة ببلغاريا عُضو بالمجمع الدُولي للأُدباء والمُثقّفين العرب يكتب المقالات السيّاسيّة

طلب وتنزيل رواية صانع الزمن pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية صانع الزمن pdf الكاتب ياسين الغُماري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-