كتب

تحميل كتاب وضع محرج pdf عمر طاهر

تنزيل كتاب وضع محرج pdf الكاتب عمر طاهر ينتمي كتاب وضع محرج إلى فئة كتب شعر عدد صفحات كتاب وضع محرج 120 صفحة صدر كتاب وضع محرج عن دار النشر الكرمة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-وضع محرج-pdf
كتاب وضع محرج pdf

تحميل وقراءة كتاب وضع محرج pdf

نبدة تعريفية عن كتاب وضع محرج عمر طاهر ... وضع محرج بقلم عمر طاهر. ... «قصائد قصيرة مكثفة مركبة الرؤية، تنضغط فيها تناقضات الحياة في كبسولة مشحونة بطاقة شعرية وفكرية كبيرة كالمارد في القمقم... لمس فيها القلب وأشبع العقل بثراء فكري نادر أعده الإضافة الأساسية لعمر طاهر» - بهاء جاهين يقول عمر طاهر عن هذا الديوان: «بعد مرور عشرين عامًا أحاول أن أتأمل صاحب هذه القصائد عبر ما كتبه، أحسد شابًّا في نهاية عشرينياته على جرأته وشجاعته أن يقول الشعر كما يراه هو شخصيًّا، يقوله بطريقته ولا يلتفت، يتسكع في الشوارع بالساعات بحثًا عن الخيط الرقيق الفاصل بين الكلام العادي وثمرة الشعر، ويختبر العالم من حوله بما يكتبه.» طبعة خاصة بمناسبة مرور 20 سنة على صدور هذا الديوان المتميز – والنافد منذ فترة طويلة. وتحتوي على عدة نصوص لم تنشر من قبل.

مؤلف كتاب وضع محرج عمر طاهر

نبدة تعريفة عن الكاتب عمر طاهر مؤلف كتاب وضع محرج ... حاصل على بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان عام 1998.


صدر له عدة كتب من بينها: أثر النبي وهو قصص قصيرة من وحي السيرة النبوية، وكتاب إذاعة الأغاني وهو سيرة شخصية للغناء، وكتاب شركة النشا والجلوكوز وهو عبارة عن نص مفتوح، وكتاب بالقرب من نهر بيدرا وهو ترجمة لرواية باولو كويلو، وكتاب رصف مصر وهو ألبوم ساخر مُصور). كما كتب للسينما عدة أفلام من بينها: طير أنت، يوم مالوش لازمة وكابتن مصر. وأصدر عدة دواوين شعرية من بينها: قهوة وشيكولاتة، مشوار لحد الحيطة وديوان الخيانة.. مشوار محرج لحد الحزن. وكتب عدة مسرحيات من بينها: يا طالع القلعة ومسرحية شغل عفاريت، كما كتب للتليفزيون مسلسل الكارتون سوبر هنيدي.

طلب وتحميل كتاب وضع محرج pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب وضع محرج pdf الكاتب عمر طاهر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-