كتب

تحميل كتاب أنا أسمعك pdf مايكل سورنس

تنزيل كتاب أنا أسمعك pdf الكاتب مايكل سورنس ينتمي كتاب أنا أسمعك إلى فئة كتب تطوير المهارات عدد صفحات كتاب أنا أسمعك 154 صفحة صدر كتاب عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أنا-أسمعك-pdf
كتاب أنا أسمعك pdf

تحميل وقراءة كتاب أنا أسمعك pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أنا أسمعك ... أنا أسمعك بقلم مايكل سورنس ... نحن نريد - بل نحتاج- أكثر من مجرد أذن صاغية. نحتاج كبشر أن نشعر بأننا مسموعون ومفهومون. نحتاج لنشعر بأننا مقبولون وفي محل تقدير. بالتالي المستمعون الجيدون يقومون بما هو أكثر من الاستماع فقط، الإقرار. يمكن أن يصنع الإقرار تغييراً هائلاً في حياتك الزوجية أو علاقاتك الغرامية. أثبتت الدراسات أن الأزواج الذين يقرون ويدعمون بعضهم البعض يحظون بشكل كبير على زيجات أكثر سعادة وأطول أمداً من غيرهم. الإقرار هو تنوع بقدر ما هو قيمة. بإمكان الإقرار الفعال أن يهدئ من الروع أو الإحباط ويعطي للآخرين دافعاً أو حماساً أو حظاً جيداً، سيجعلهم يستمعون لجانبك من القصة، سيعمق العلاقات ويجد حلولا سريعة للنزاعات ويجعل منك شخصاً محبوباً من جميع النواحي. الإقرار-في سياق مهارات الاتصال على أية حال- هو الاعتراف والتأكيد على أهمية أو قيمة مشاعر الشخص. بشكل أساسي، الإقرار يعني أن تقول لأحدٍ ما: «أنا أستمع إليك. أنا أعلم بما تشعر ولا بأس أن تشعر هكذا». 

مؤلف كتاب أنا أسمعك مايكل سورنس

نبدة تعريفية عن الكاتب مايكل سورنس مؤلف كتاب أنا أسمعك ... كاتب واديب صدر له عده كتب ترجمت للعربية منها انا اسمعك نشره سنة 2020 .

طلب وتنزيل كتاب أنا أسمعك pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أنا أسمعك pdf الكاتب مايكل سورنس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-