كتب

تحميل كتاب بره الصندوق الذكوري pdf كيرو راجي

تنزيل كتاب بره الصندوق الذكوري pdf الكاتب كيرو راجي ينتمي كتاب بره الصندوق الذكوري إلى فئة كتب تنمية ذاتية وعلم نفس عدد صفحات كتاب بره الصندوق الذكوري 254 صفحة صدر كتاب بره الصندوق الذكوري عن دار النشر العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-بره-الصندوق-الذكوري-pdf
كتاب بره الصندوق الذكوري pdf

تحميل وقراءة كتاب بره الصندوق الذكوري pdf

نبدة تعريفية عن كتاب بره الصندوق الذكوري ... بره الصندوق الذكوري بقلم كيرو راجي ... أنا رجل شرقي ولا أخجل ولا أنكر هذا أبدًا.. تربى داخل مجتمع ذكوري النزعة وشرقي الهوى وفي الأغلب متحجر الطباع وكثيرًا ما كان مقفول الدماغ، وكبرت على أغلب هذه المعتقدات والمفاهيم الذي رفض عقلي الكثير منها بعد تفكير وتأمل وبحث عميق فيها.. ومن الأكيد بعد تجربة حياتي ...

مؤلف كتاب بره الصندوق الذكوري كيرو راجي

نبدة تعريفية عن الكاتب كيرو راجي مؤلف كتاب بره الصندوق الذكوري ... كيرو راجي من مواليد ١٩٨٧ كاتب ومدون ومقدم بودكاست مصري، نشر له مئات المقالات الإسبوعية على مدار سنوات في عدد من المجلات الشهيرة وعبر مدونته الخاصة، والتي حققت إنتشارا واسعا ووصلت لملايين القراء في مصر والبلاد العربية، يقدم واحد من أشهر البودكاست المصرية في مجال العلاقات منذ ٢٠٢٠. نشر له من قبل كتاب "بعد حاجة ثلاثين" عام٢٠٢١.

طلب وتنزيل كتاب بره الصندوق الذكوري pdf 

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب بره الصندوق الذكوري pdf الكاتب كيرو راجي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-