كتب

تحميل رواية المسحورة pdf رشا سمير

تنزيل رواية المسحورة pdf الكاتبة رشا سمير تنتمي رواية المسحورة إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية المسحورة 236 صفحة صدرت رواية المسحورة عن دار النشر الدار المصرية اللبنانية أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-المسحورة-pdf
رواية المسحورة pdf

تحميل وقراءة رواية المسحورة pdf

نبدة تعريفية عن رواية المسحورة ... المسحورة بقلم رشا سمير ... دخل من الباب الشرقي للواحة، يبحث عن حُلمٍ قديم.. عن مخطوطٍ غير مكتمل.. عن عروس غلبها العشق. لاح له في الأفق البعيد تل صغير.. سأل عنها علها تختبئ خلف هذا التل.. أجابوه: «احترس منها.. إنها (صخرة العاشق)، صخرة مسحورة تجذب إليها الرجال، إذا لمسْتَها ستدخل في غفوة طويلة لن تستي ... 

مؤلفة رواية المسحورة رشا سمير

نبدة تعريفية عن الكاتبة رشا سمير مؤلفة رواية المسحورة ... الكاتبة والروائية المعروفة، عملت في البداية كطبيبة أسنان، ثم أصبحت واحدة من أهم الأعضاء في اتحاد كتاب مصر. قامت بإصدار العديد من المجموعات القصصية والروايات الطويلة، وكلها لاقت إقبالًا واسعًا ونجاحًا ليس له مثيل، حتى أن رواياتها أصبحت هي الأكثر مبييعًا.

طلب وتنزيل رواية المسحورة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية المسحورة pdf الكاتبة رشا سمير من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-