كتب

تحميل كتاب الحياة بنكهة لا pdf سعود الحمد

تنزيل كتاب الحياة بنكهة لا pdf الكاتب سعود الحمد ينتمي كتاب الحياة بنكهة لا إلى فئة كتب تنمية ذاتية وعلم النفس عدد صفحات كتاب الحياة بنكهة لا 198 صفحة صدر كتاب الحياة بنكهة لا عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-الحياة-بنكهة-لا-pdf
كتاب الحياة بنكهة لا pdf

تحميل وقراءة كتاب الحياة بنكهة لا pdf 

نبدة تعريفية عن كتاب الحياة بنكهة لا ... الحياة بنكهة لا بقلم سعود الحمد ... لا‭ ‬تنقل‭ ‬همومك‭ ‬وشجون‭ ‬حياتك‭ ‬إلى‭ ‬البيت،‭ ‬طفلك‭ ‬لن‭ ‬يفهم‭ ‬أن‭ ‬سبب‭ ‬غضبك‭ ‬وتوترك‭ ‬هو‭ ‬إرهاقك‭ ‬وانشغال‭ ‬تفكيرك‭ ‬،‭ ‬هو‭ ‬لن‭ ‬يفهم‭ ‬سوى‭ ‬أنك‭ ‬كنت‭ ‬سيئا‭ ‬معه‭ ‬في‭ ‬الرد‭ ‬،‭ ‬أنت‭ ‬تنسى‭ ‬وتسلو‭ ‬مع‭ ‬الوقت،‭ ‬أما‭ ‬هو‭ ‬فلن‭ ‬تغيب‭ ‬عن‭ ‬ذاكرته‭ ‬ملامحك‭ ‬الغاضبة‭ ‬وردك‭ ‬المتشنج‭ ‬على‭ ‬سؤاله‭ ‬العادي،‭ ‬لن‭ ‬ينسى‭ ‬أنك‭ ‬قابلت‭ ‬ابتسامته‭ ‬بوجه‭ ‬عبوس،‭ ‬لن‭ ‬ينسى‭ ‬أنك‭ ‬قابلت‭ ‬طلبه‭ ‬بدون‭ ‬اهتمام‭ ‬وتركته‭ ‬يعود‭ ‬إلى‭ ‬مكانه‭ ‬محملًا‭ ‬بالخجل،‭ ‬لا‭ ‬تنقل‭ ‬همومك‭ ‬إلى‭ ‬البيت‭ ..‬

مؤلف كتاب الحياة بنكهة لا سعود الحمد

نبدة تعريفية عن الكاتب سعود الحمد مؤلف كتاب الحياة بنكهة لا ... شاعر وكاتب سعودي نشر الكاتب سعود الحمد كتاب الحياة بنكهة لا pdf سنة 2018 .

طلب وتنزيل كتاب الحياة بنكهة لا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الحياة بنكهة لا pdf الكاتب سعود الحمد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-