كتب

تحميل كتاب أوراق من سجن النساء pdf عواطف عبد الرحمن

تنزيل كتاب أوراق من سجن النساء pdf الكاتبة عواطف عبد الرحمن ينتمي كتاب أوراق من سجن النساء إلى فئة كتب سيرة ومذكرات عدد صفحات كتاب أوراق من سجن النساءز 254 صفحة صدر كتاب أوراق من سجن النساء عن دار النشر العربي للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أوراق-من-سجن-النساء-pdf
كتاب أوراق من سجن النساء pdf

تحميل وقراءة كتاب أوراق من سجن النساء pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أوراق من سجن النساء ... أوراق من سجن النساء بقلم د. عواطف عبد الرحمن ... "خطاب سطرته لهشام ابني وتحفظت عليه إدارة السجن وأقول فيه: ""أنا عايزاك تفخر في المدرسة بين زملائك، احنا تلقينا الدرس من الرواد الأوائل اللي هما رواد الوطن اللي علمونا كيف يكون الانتماء للوطن وحملنا الرسالة وأنا أسلمها لك ولجيلك....."".

مؤلفة كتاب أوراق من سجن النساء عواطف عبد الرحمن

نبدة تعريفية عن الكاتبة عواطف عبد الرحمن مؤلف كتاب أوراق من سجن النساء ... درست بقسم الصحافة بكلية الآداب بجامعة القاهرة وتخرجت بتفوق عام 1960م فرشحها أستاذها خليل صابات للعمل كصحفية في القسم السياسي بجريدة الأهرام (1960-1964) ومجلة السياسة الدولية ثم محررة بجريدة الأهرام الاقتصادي (1968-1972).


تفوقت في العمل الصحفي وأجرت أكثر من مائة وخمسون حوارا مع سفراء العالم الثالث. حصلت على الماجستير في موضوع صحافة الثورة الجزائرية عام 1968م والدكتوراه في الإعلام عام 1975م ثم تدرجت بكلية الإعلام بجامعة القاهرة كالتالي: مدرس مساعد بمعهد الإعلام – جامعة القاهرة 1972-1975.

طلب وتنزيل كتاب أوراق من سجن النساء pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أوراق من سجن النساء pdf الكاتبة عواطف عبد الرحمن من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-