كتب

تحميل كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس pdf أحمد ممدوح

تنزيل كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس pdf الكاتب أحمد ممدوح حسن ينتمي كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس 153 صفحة صدر كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس عن دار النشر الرواق للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-المحطة-القادمة-لوس-أنجلوس-pdf
كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس pdf

تحميل وقراءة كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس pdf

نبدة تعريفية عن كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس أحمد ممدوح حسن ... المحطة القادمة لوس أنجلوس بقلم د . أحمد ممدوح حسن ... لوس أنجلوس ليست مدينة عادية، هي بقعة مميزة شاركت بشكل أو بآخر في تشكيل الرأي العام العالمي لسنوات طويلة، وأخرجت إلى العالم عشرات المبدعين، فهي تُعدّ عاصمة السينما والتلفزيون في العالم منذ عشرينيات القرن الماضي وحتى يومنا هذا، ومقرًا دائمًا لأكبر الكيانات الاقتصادية وملاكها. كيف استطاعت تلك البقعة النائية أن تتحوّل إلى قبلة لملايين من البشر على مر التاريخ على اختلاف أهدافهم، وكيف كانت أرضها مسرحًا لأحداث مهمة تركت بصمتها في كل ركن من أركانها؟ يصحبنا الكاتب معه في رحلته الشيقة وغير المتوقعة إلى تلك البقعة البعيدة، نزور معه ستوديوهات شركات الإنتاج السينمائي الكبرى، الأماكن التي جرى فيها تصوير عشرات الأفلام والمسلسلات المحبوبة، ونقضي يومًا كاملًا في مدينة ديزني، ونتمشى في شوارع لوس أنجلوس، حيث تبرز ملامح المدينة المتناقضة كاشفة عن عشرات القصص التي كان من الممكن أن يكون لها مئات النهايات، ولكن لسبب ما بسيط كانت لها نهاية واحدة عجيبة يصعب تصديقها. 

مؤلف كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس أحمد ممدوح حسن

نبدة تعريفة عن الكاتب أحمد ممدوح حسن مؤلف كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس ... 

طلب وتحميل كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب المحطة القادمة لوس أنجلوس pdf الكاتب أحمد ممدوح حسن من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-