كتب

تحميل رواية فضاء أزرق pdf هبة هنداوي

تنزيل رواية فضاء أزرق pdf الكاتبة هبة هنداوي تنتمي رواية فضاء أزرق إلى فئة روايات اجتماعية واقعية عدد صفحات رواية فضاء أزرق 254 صفحة صدرت رواية فضاء أزرق عن دار النشر السراج للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-فضاء-أزرق-pdf
رواية فضاء أزرق pdf

تحميل وقراءة رواية فضاء أزرق pdf

نبدة تعريفية عن رواية فضاء أزرق هبة هنداوي ... فضاء أزرق بقلم هبة هنداوي ... أربع بنات ضاقت عليهن جدران المدرسة فلجأن للفضاء الأزرق. وهناك اختلط الواقع بالوهم والظالم بالمظلوم. وفي العالم الإفتراضي، لكل حكاية وجهان أحدهما نصف العدالة المفقود والآخر نصف الحقيقة الذي يراه الأبناء ويغفل عنه الآباء عمدًا أو رغمًا عنهم. من الجاني ومن المجني عليه؟ هل الجاني في رواية أحدهم مجني عليه في نظر آخرين؟ هل يقصد الشرير أن يكون كذلك أم أنه أراد أن يرسم لوحة جميلة باستخدام سكين حاد فانتهى به الأمر بلوحة ممزقة ويد مجروحة؟! وتردد سؤال حائر: هل حقًا الظلم على الكل عدل؟ فضاء أزرق وأحداث حقيقة".

مؤلفة رواية فضاء أزرق هبة هنداوي

نبدة تعريفية عن هبة هنداوي كاتبة رواية فضاء أزرق ... كاتبة ومترجمة مصرية. تخرجت في كلية الألسن بجامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية. حصلت على دبلومة الترجمة القانونية والطبية من بريطانيا .

طلب وتنزيل رواية فضاء أزرق pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فضاء أزرق pdf الكاتبة هبة هنداوي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-