كتب

تحميل رواية فوتوغرافى pdf أمير تاج السر

تنزيل رواية فوتوغرافى pdf الكاتب أمير تاج السر تنتمي رواية فوتوغرافى إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية فوتوغرافى 325 صفحة صدرت رواية فوتوغرافى عن دار النشر دار تشكيل للنشر والتوزيع - السعودية أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-فوتوغرافى-pdf
رواية فوتوغرافى pdf

تحميل وقراءة رواية فوتوغرافى pdf

نبدة تعريفية عن رواية فوتوغرافى ... فوتوغرافى بقلم أمير تاج السر ... نمت أخيرا وذلك الحل يلح في ذهني، ولم أفكر أبدا في سؤال عمار، حين أصادفه في واحدة من المرات القليلة التي يأتي فيها، فقد لا تكون القصة التي رواها قريبه تخصه في الأصل، وأنه لم يسافر أصلا إلى ليبيا ولم يعمل في تلك المهنة الغريبة، وبالتالي أتعرض لأسئلة كثيرة قد تنتهي بفصل ...

مؤلف رواية فوتوغرافى أمير تاج السر

نبدة تعريفية عن الكاتب أمير تاج السر مؤلف رواية فوتوغرافى ... طبيب وروائي سوداني يمت بصلة قرابة وثيقة للأديب السوداني المشهور الطيب صالح. نالت أعماله اهتماماً كبيراً في الأوساط الأدبية والنقدية، كما حققت شهرة عالمية، بعد ترجمة معظمها إلى الكثير من اللغات الحية منها الإنكليزية والفرنسية والإيطالية.وصلت روايته "صائد اليرقات"للقائمة القصيرة لجائزة بوكر العربية 2011م. ترجمت رواية العطر الفرنسي ُإلى الفرنسية حديثا، كما وصلت روايته زهور تأكلها النار إلى القائمة القصيرة للجائزة العالمية للرواية العربية 2018م.

طلب وتنزيل رواية فوتوغرافى pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية فوتوغرافى pdf الكاتب أمير تاج السر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-