كتب

تحميل كتاب 8 مدن وحكايات pdf محمد قريش

تنزيل كتاب 8 مدن وحكايات pdf الكاتب محمد قريش ينتمي كتاب 8 مدن وحكايات إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب 8 مدن وحكايات 286 صفحة صدر كتاب 8 مدن وحكايات عن دار النشر اكتب للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-8-مدن-وحكايات-pdf
كتاب 8 مدن وحكايات pdf

تحميل وقراءة كتاب 8 مدن وحكايات pdf

نبدة تعريفية عن كتاب 8 مدن وحكايات محمد قريش ... 8 مدن وحكايات بقلم محمد قريش ... في رحلتنا الثانية، سنكشف الكثير من الخبايا المجهولة والمزيد من الروابط الخفيَّة والأسرار المحجوبة، مع مذاق الحكايات التي سنتعلم منها دروسًا لا تنسى. في رحلتنا اليوم، يظهر العميل الأهم للمُخابرات الأمريكيَّة في القرن العشرين، وسنعرف أخطر رجال المُخابرات البريطانيَّة في القرن التاسع عشر، وصفحات منزوعة عمدًا من كُتُب التاريخ. في رحلتنا المُثيرة، هناك مصاص دماء شهير، وزومبي مخيفون، وبطل أسمر نبيل ظلمه التاريخ، وقصة شنيعة من قصص التآمر. عبر مُدننا وحكاياتنا، ستقرأ عن شرارة بداية حروب مُميتة، عن عمليات استخباراتيَّة لا تُصدَّق، عن سيدة فاتنة، عن شيخ صنع جنَّة زائفة على الأرض. ستقرأ الكثير عن الكثير.. أعتقد إنها رحلة تستحق المُخاطرة .

مؤلف كتاب 8 مدن وحكايات محمد قريش

نبدة تعريفة عن الكاتب محمد قريش مؤلف كتاب 8 مدن وحكايات ... كاتب ومولف مصري صدر له عديد من الكتب 8مدن وحكايات,رجال الحكم بالسر,مسلسل الساعه 7,التاريخ السري لصناعة الأفكار

طلب وتحميل كتاب 8 مدن وحكايات pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب 8 مدن وحكايات pdf الكاتب محمد قريش من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-