كتب

تحميل رواية وكأنه الحب pdf نوال مصطفى

تنزيل رواية وكأنه الحب pdf الكاتبة نوال مصطفى تنتمي رواية وكأنه الحب إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية وكأنه الحب 254 صفحة صدرت رواية وكأنه الحب عن دار النشر الدار المصرية اللبنانية أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-وكأنه-الحب-pdf
رواية وكأنه الحب pdf

تحميل وقراءة رواية وكأنه الحب pdf

نبدة تعريفية عن رواية وكأنه الحب نوال مصطفى ... وكأنه الحب بقلم نوال مصطفى ... غادر أنطونيو الغرفة مندفعًا، دون تردد، تنهار مليكة وتلقي بجسدها على "الفوتيه" تبكي بكاءً هيستيريًّا، تشرد في مشاهد من أحلام يقظتها، هي وأنطونيو يركضان معًا في حدائق قصور الحمراء، بين نوافيرها، وأشجار الرمان، يمد يده ويقطف لها ثمرة رمان، يشقها ويفصص الحب، ويطعمها بيده كأنها طفلته الصغيرة، هكذا تحب مليكة أن يدللها أنطونيو. تسأل نفسها: هل انتهى كل شيء؟ هل استيقظت من الحلم الجميل هكذا، بهذه السرعة؟

مؤلفة رواية وكأنه الحب نوال مصطفى

نبدة تعريفية عن نوال مصطفى كاتبة رواية وكأنه الحب ... كاتبة و روائية نشرت الكاتبة نوال مصطفى رواية وكأنه الحب pdf سنة 2024 .

طلب وتنزيل رواية وكأنه الحب pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية وكأنه الحب pdf الكاتبة نوال مصطفى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-