كتب

تحميل كتاب أغرب الحكايات pdf سامح سند

تنزيل كتاب أغرب الحكايات pdf الكاتب سامح سند ينتمي كتاب أغرب الحكايات إلى فئة كتب قصص قصيرة عدد صفحات كتاب أغرب الحكايات 216 صفحة صدر كتاب أغرب الحكايات عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-أغرب-الحكايات-pdf
كتاب أغرب الحكايات pdf

تحميل وقراءة كتاب أغرب الحكايات pdf

نبدة تعريفية عن كتاب أغرب الحكايات سامح سند ... أغرب الحكايات بقلم سامح سند ... لن تتخيل أن أكثر الحكايات المؤلمة والمخيفة هي حكايات واقعية، حقيقية، مرَّ بها أشخاصٌ مثلي ومثلك، عاشوا تلك الأحداث الصعبة، التي يتعثر على أذكى المؤلفين وأمهر الكُتاب نَسج خيوطها بهذا الترتيب، وصناعة حبكتها بهذا الذكاء المخيف. بين سطور هذا الكتاب سوف تعيش أغرب الحكايات

مؤلف كتاب أغرب الحكايات سامح سند

نبدة تعريفية عن سامح سند كاتب كتاب أغرب الحكايات ... مخرج ويقدم محتوى تحت عنوان الحكايات الغريبة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، والتي يتناول من خلالها أغرب الحكايات والإنتاج الوثائقي الذي يتماشى مع الإعلام الحديث.

و يعمل في مجال الإعلام لأكثر من 23 عامًا وله عدد من التجارب الإعلامية في العديد من القنوات الفضائية، ويعمل حاليًا مدير إنتاج وتسويق المحتوى الرقمي بوكالة “ميديا لاين” الوكيل الإعلاني لشبكة قنوات “النهار”.

وصدر له أولى تجاربه في مجال تأليف القصص والحكايات .كتاب أغرب الحكايات عن دار عصير الكتب للترجمةوالنشر والتوزيع.

طلب وتحميل كتاب أغرب الحكايات pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب أغرب الحكايات pdf الكاتب سامح سند من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-