كتب

تحميل رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf نور إسماعيل

تنزيل رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf الكاتبة نور إسماعيل تنتمي رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة إلى فئة روايات اجتماعية واقعية عدد صفحات رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة 122 صفحة صدرت رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة عن دار النشر اكتب للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بطعم-الڨانيلا-ونكهة-الفراولة-pdf
رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf

تحميل وقراءة رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf

نبدة تعريفية عن رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة نور إسماعيل ... بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة بقلم نور إسماعيل ... التضحيات العمياء التي تقدمينها على حساب مشاعرك، لن يقف لك أحدٌ و يصفق بحرارةٍ على قتلك لذاتك و إحراقك لكيانك .. سيمضي بك العمر و تكتشفين أنّك قدمت الكثير ، و لم تنالي إلاّ القليل, و لنفسك عليك حق ؛ فلتريحينها قليلاً...! التضحيات.. تباً لها، على سريرٍ نقّال أراني ممدّةً بطوله أنزف وأتألم ورفيقاتي يهرولنّ بي وهنّ يصرخنّ بصوتٍ عالٍ، أرى أسمهان تصرخ في إحداهنّ من طاقم تمريض المشفى بأن تحاول اللحاق بي وإنقاذي.. من الواضح أنّني أعاني.. أمّا عن يمنى فهي تنظر لي نظراتٍ صامتة،نظراتٍ ملؤها العتاب واللوم، نظراتٍ تنطق ب: - قولتلك كتير وانتِ محافظتيش على نفسك. فاطمة كانت تربّت على يدي، تتمتم بآياتٍ قرآنية بالتأكيد حتى تمّ إدخالي إلى غرفة الطوارئ بالمشفى كي أواجه مصيري وحدي.. لحظة!! لن نبدأ القصة من هذه النقطة.. سأقصُّ لكم منذ البداية..

مؤلفة رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة نور إسماعيل

نبدة تعريفة عن الكاتبة نور إسماعيل مؤلفة رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة ... خريجة كلية الآداب قسم الإعلام جامعة سوهاج نشرت الكاتبة نور اسماعيل رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf سنة 2024 .

طلب وتنزيل رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بطعم الڨانيلا ونكهة الفراولة pdf الكاتبة نور إسماعيل من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-