كتب

تحميل رواية بوق pdf محمد الأصفر

تنزيل رواية بوق pdf الكاتب محمد الأصفر تنتمي رواية بوق إلى فئة روايات الخيال وفانتازيا عدد صفحات رواية بوق 152 صفحة صدرت رواية بوق عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-بوق-pdf
رواية بوق pdf

تحميل وقراءة رواية بوق pdf

نبدة تعريفية عن رواية بوق ... على تبة ساحرة مشرفة على ميناء طبرق تُبنى مقبرة جماعية لألاف الجنود الألمان، كقلعة دون سقف مشرعة على السماء، وعبر فانتازيا يشعلها الحدث وفن هندسة المقبرة، تغوص الرواية في حالة من التسامح تحيط بها الموسيقى من كل صوب، يلتقي الموتى الذين تواجهوا أحياءً في عالمهم السفلي، يتبادلون الصفحَ عبر شعر غوته وسيمفونية بيتهوفن التاسعة.

إنها رواية تعيد الاعتبار لآلة البوق التي اخترعها صانع ساكسوني في القرن التاسع عشر من أجل توحيد لغة التواصل والإشارة عبر الموسيقى، وجندها أمراء الحروب ناقورًا للتدافع صوب الموت، وبمجرد أن تدخله أنفاس الراعية يتطهر من هذا الميراث ويتحول إلى ابتهال من أجل السلام ورسائل حب عابرة للغات تخترق الحدود، قبل أن تلاقي مصيرها الذي يرسمه السرد بلغة من ضوء لوحةً من أجل إنقاذ الأرض من شرور الحروب من اجل لاشئ، وخلف كل لوحة تُرسم تبني الموسيقى جداراً.

سالم العوكلي (شاعر ليبي)

مؤلف رواية بوق محمد الأصفر

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد الأصفر مؤلف رواية بوق ... نشر الكاتب محمد الأصفر رواية بوق سنة 2023 .

طلب وتنزيل رواية بوق pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية بوق pdf الكاتب محمد الأصفر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-