كتب

تحميل رواية الفضيلة pdf مصطفى لطفي المنفلوطي

تنزيل رواية الفضيلة pdf الكاتب مصطفى لطفي المنفلوطي تنتمي رواية الفضيلة إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية الفضيلة 193 صفحة صدرت رواية الفضيلة عن دار النشر عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الفضيلة-pdf
رواية الفضيلة pdf

تحميل وقراءة رواية الفضيلة pdf

نبدة تعريفية عن رواية الفضيلة مصطفى لطفي المنفلوطي ... الفضيلة بقلم مصطفى لطفي المنفلوطي ... تعد تربية الأولاد من أهم المنجزات التي يستطيع الإنسان أن يفتخر بها، ولا سيما الأمهات اللاتي يغرسن في أبنائهن القيم والأخلاق ذلك لأن إخراج جيل صالح يحافظ على الفضيلة يُمثل هدفًا عظيمًا، وهذا هو ما سعت إليه كل من «هيلين» و «مرغريت» في تربية ولديهما «فرجيني» و«بول»

مؤلف رواية الفضيلة مصطفى لطفي المنفلوطي

نبدة تعريفية عن مصطفى لطفي المنفلوطي كاتب رواية الفضيلة ... أديب مصري(1876-1924م)تلقى تعليمه بالجامع الأزهر وبه اتضحت ميوله الأدبية الرفيعة.. أثرى المكتبة العربية بعدد من المؤلفات في القصة والمقال كالعبرات والنظرات، وعرف أيضاً بإعادة صياغته البليغة لترجمة بعض النصوص من الأدب الفرنسي ومن أشهرها مجدولين ..

طلب وتنزيل رواية الفضيلة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الفضيلة pdf الكاتب مصطفى لطفي المنفلوطي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-