كتب

تحميل رواية هكذا تكلم عزام pdf محمد رفعت أبو الفتوح

تنزيل رواية هكذا تكلم عزام pdf الكاتب محمد رفعت أبو الفتوح تنتمي رواية هكذا تكلم عزام إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية هكذا تكلم عزام 176 صفحة صدرت رواية هكذا تكلم عزام عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هكذا-تكلم-عزام-pdf
رواية هكذا تكلم عزام pdf

تحميل وقراءة رواية هكذا تكلم عزام pdf

نبدة تعريفية عن رواية هكذا تكلم عزام ... أنا أعلم ما تطمح إليه ويمكنني - ضمن ما أجيده- أن أسبر أغوار من هم مثلك.. جئتَ إلي بحثًا عن حل لمُعضلتك الكُبرى.. شخصيتك الثانوية الضعيفة لطالما أرَّقتك، تريد أن تكتسبَ من خلالي شخصية جديدة، لا.. تريد سرقة شخصيتي ذاتها"..

ثم خفض صوته وهو يحدق بعينيه الزجاجيتين في روحي ذاتها وهمس آسفًا:

" أتعلم ما الأتعس من أن تكون شخصًا هامشيًّا في حياة الآخرين؟ أن تكون شخصًا هامشيًّا في قصتك أنت"..

مؤلف رواية هكذا تكلم عزام 

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد رفعت أبو الفتوح مؤلف رواية هكذا تكلم عزام ... نشر الكاتب محمد رفعت أبو الفتوح رواية هكذا تكلم عزام سنة 2023 .

طلب وتنزيل رواية هكذا تكلم عزام pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هكذا تكلم عزام pdf الكاتب محمد رفعت أبو الفتوح من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-