كتب

تحميل رواية سيرينا pdf صفية هلال الحجري

 تنزيل رواية سيرينا pdf الكاتبة صفية هلال الحجري تنتمي رواية سيرينا إلى فئة روايات رعب عدد صفحات رواية سيرينا 47 صفحة صدرت رواية سيرينا عن دار النشر قهوة للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

تنزيل-رواية-سيرينا-pdf
تنزيل رواية سيرينا pdf

تحميل وقراءة رواية سيرينا pdf

نبدة تعريفية عن رواية سيرينا ... تدور هذه القصة الغامضة في علاقة بين فتاة لقيطة ذكية مع عائلة ثرية عاشت في كنفها, ووالدتها التي كانت تعمل في ملهى ليلي, ثم تحالفت مع الشيطان لتنتزع ما تعتبره حقاً لها في هذه الحياة بعدما عاشت في فقر مادي ليس له مثيل .

مؤلفة رواية سيرينا صفية هلال الحجري

نبدة تعريفية عن الكاتبة صفية هلال الحجري مؤلفة رواية سيرينا ... نشر الكاتبة صفية هلال الحجري رواية سيرينا سنة 2022 .

طلب وتنزيل رواية سيرينا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية سيرينا pdf الكاتبة صفية هلال الحجري من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-