كتب

تحميل رواية السيف الزجاجي pdf فيكتوريا أفييارد

تنزيل رواية السيف الزجاجي pdf الكاتبة فيكتوريا أفييارد تنتمي رواية السيف الزجاجي إلى فئة روايات فانتازيا عدد صفحات رواية السيف الزجاجي 320 صفحة صدرت رواية السيف الزجاجي عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-السيف-الزجاجي-pdf
رواية السيف الزجاجي pdf

تحميل وقراءة رواية السيف الزجاجي pdf

نبدة تعريفية عن رواية السيف الزجاجي فيكتوريا أفييارد ... السيف الزجاجي بقلم فيكتوريا أفييارد. ... ولدت لقتل ملك لإنهاء عهد الرعب قبل أن يبدأ حقا. إذا كان هناك شيء واحد تعرفه (ماير بارو)، فهو أنها مختلفة. دماء ماير حمراء - لون دماء العامة من الناس - لكن قدراتها الفضية، القدرة على السيطرة على البرق، حولتها إلى سلاح يريد البلاط الملكي السيطرة عليه. بينما يلاحقها ( مافين) الملك الفضي المنتقم، تبدأ (ماير) في العثور على مقاتلين آخرين من الحمر الفضيين وتجنيدهم للانضمام إلى الثورة. لكن ( ماير) تجد نفسها على طريق مميت معرضة لخطر أن تصير نفس نوع الوحش الذي تحاول هزيمته. في الكتاب الثاني المشوق في سلسلة الملكة الحمراء، تزداد حدة الصراع بين جيش المتمردين المتزايد والعالم الذي تقسمه الدماء الذي عرفوه دائما، ويضع (ماير) في مواجهة الظلام الذي نما في روحها. 

مؤلف رواية السيف الزجاجي فيكتوريا أفييارد

نبدة تعريفية عن فيكتوريا أفييارد كاتبة رواية السيف الزجاجي ... She is an author/screenwriter who likes books and lists.

طلب وتنزيل رواية السيف الزجاجي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية السيف الزجاجي pdf الكاتبة فيكتوريا أفييارد من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-