كتب

تحميل كتاب حتى لا تغضب الأرض pdf ماجد البريكان

تنزيل كتاب حتى لا تغضب الأرض pdf الكاتب ماجد البريكان ينتمي كتاب حتى لا تغضب الأرض إلى فئة كتب ثقافة عامة عدد صفحات كتاب حتى لا تغضب الأرض 77 صفحة صدر كتاب حتى لا تغضب الأرض عن دار النشر قهوة للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-حتى-لا-تغضب-الأرض-pdf
كتاب حتى لا تغضب الأرض pdf

تحميل وقراءة كتاب حتى لا تغضب الأرض pdf

نبدة تعريفية عن كتاب حتى لا تغضب الأرض ... ما بين طيات صفحات هذا الكتاب، رسائل تحذير وأمل في الوقت ذاته. حيث تحذرنا من خطر مستقبل نتيجة تصرفاتنا العبثية تجاه الأرض التي ستغضب علينا في القريب العاجل، إذا ما أدركنا أهمية الحفاظ على البيئة وتكاتفنا لإنقاذ أنفسنا.

أما رسائل الأمل فهي التحركات الدولية (حكومية ومجتمعية) لإيجاد حلول عاجلة لتجنب الخطر المحتمل، وعلى رأس تلك التحركات الحكومة السعودية التي بدأت بتنفيذ العديد من المشاريع للمحافظة على البيئة، بعد قناعتها بأن استمرار الإنسان في عبثه بالبيئة، لم يعد أمرا مقبولا بعد أن بلغ الضرر ذروته، ووصل تغير المناخ مراحل لا يمكن العودة منها، وبالتالي حان الوقت إلى اتخاذ إجراءات جماعية جريئة توقف تدهور الأوضاع.

مؤلف كتاب حتى لا تغضب الأرض ماجد البريكان

نبدة تعريفية عن الكاتب ماجد البريكان مؤلف كتاب حتى لا تغضب الأرض ... نشر الكاتب ماجد البريكان كتاب حتى لا تغضب الأرض سنة 2022 .

طلب وتنزيل كتاب حتى لا تغضب الأرض pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب حتى لا تغضب الأرض pdf الكاتب ماجد البريكان من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-