كتب

تحميل كتاب إيلون ماسكpdf ‎ والتر ايزاكسون‎

تنزيل كتاب إيلون ماسك pdf الكاتب ‎والتر ايزاكسون‎ ينتمي كتاب إيلون ماسك إلى فئة كتب سيرة ومذكرات عدد صفحات كتاب إيلون ماسك 524 صفحة صدر كتاب إيلون ماسك عن دار النشر مكتبة جرير أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-إيلون-ماسك-pdf
كتاب إيلون ماسك pdf

تحميل وقراءة كتاب إيلون ماسك pdf

نبدة تعريفية عن كتاب إيلون ماسك ‎والتر ايزاكسون ... ‎إيلون ماسك بقلم ‎والتر ايزاكسون‎ ... أثناء نشأته في جنوب أفريقيا، ذاق إيلون ماسك الألم، وتعلَّم كيف ينجو منه. حين كان في الثانية عشرة من عمره، التحق بأحد معسكرات النجاة في البرية، والتي كانت معروفة هناك باسم معسكرات فيلدسكول؛ وهو يتذكر تلك التجربة بقوله: "كان الوضع هناك يُشبه أحداث رواية أمير الذباب"، ولم يسمحوا لكل طفل سوى بحصص محدودة جدًّا من الطعام والماء، والأدهى أنهم شجعوهم على التقاتل عليها. أكد شقيقه الأصغر كيمبال: "كان التنمر يعتبر فضيلة هناك"، وسرعان ما تعلَّم الأطفال الكبار لَكْم الصغار في وجوههم، والاستيلاء على أغراضهم. تعرض إيلون - الذي كان صغيرًا ولا يجيد المواقف الاجتماعية بشكل عام - للضرب مرتين، وانتهى به الأمر بخسارة عشرة جنيهات. 

مؤلف كتاب إيلون ماسك ‎والتر ايزاكسون‎

نبدة تعريفية عن ‎والتر ايزاكسون‎ كاتب كتاب إيلون ماسك ... ولد في ( 20 مايو 1952) - كاتب ومترجم سير ذاتية . والرئيس والمدير التنفيذي لمعهد آسبن ، وهو منظمة تعليمية للدراسات السياسة العامة غير حزبية ويقع مقرها واشنطن العاصمة . كذلك عمل كرئيس ومدير تنفيذي لدى سي إن إن ومدير تحرير لدي مجلة التايم. كتب العديد من السير الذاتية لشخصيات هامة أمثال هنري كيسنجر وبنجامين فرانكلين، وألبرت أينشتاين وستيف جوبز .

طلب وتحميل كتاب إيلون ماسك pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب إيلون ماسك pdf الكاتب ‎والتر ايزاكسون‎ من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-