كتب

تحميل رواية العشرون من مايو pdf عبدالعزيز الجاسم

تنزيل رواية العشرون من مايو pdf للكاتب عبدالعزيز الجاسم تنتمي رواية العشرون من مايو إلى فئة روايات واقعية اجتماعية عدد صفحات رواية العشرون من مايو 286 صفحة صدرت رواية العشرون من مايو عن دار النشر دار تأثير للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-العشرون-من-مايو-pdf
رواية العشرون من مايو pdf 

تحميل وقراءة رواية العشرون من مايوpdf

نبدة تعريفية عن رواية العشرون من مايو بعد أن غادر أحمد الحياة العائلية في العشرين من مايو؛ انقلبت الأمور رأساً على عقب، كان ذلك اليوم مقدمةً لتغيير كل ما في مجتمعه من أحداث، كما كان اليوابة التي فتحت الآفاق لغيره ممن عاش بجواره في صحوته وغيبوبته ليتأمل ويعيد النظر في الكثير من أحداث حياته، رسائل كثيرة تلك التي أرسلها أحمد لنقرأها ونتعلم منها لكنه لم يكتبها بقلمه، لقد كتبها غيره ليوصلها إلينا كي نقوم نحن بكتابة رسائلنا أيضا، فهل سنبدأ بكتابة الرسائل الخاصة بنا بعد قراءة هذه الرواية .

مؤلف رواية العشرون من مايو عبدالعزيز الجاسم

نبدة تعريفية عن الكاتب مؤلف عبدالعزيز الجاسم رواية العشرون من مايو... نشر الكاتب عبدالعزيز الجاسم رواية العشرون من مايو سنة 2022. 

طلب وتنزيل رواية العشرون من مايو pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية العشرون من مايو pdf الكاتب عبدالعزيز الجاسم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-