كتب

تحميل رواية هوى الروح pdf نور عزام

تنزيل رواية هوى الروح pdf الكاتبة نور عزام تنتمي رواية هوى الروح إلى فئة روايات رومانسية عدد صفحات رواية هوى الروح 362 صفحة صدرت رواية هوى الروح عن دار النشر السراج للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هوى-الروح-pdf
رواية هوى الروح pdf

تحميل وقراءة رواية هوى الروح pdf

نبدة تعريفية عن رواية هوى الروح نور عزام ... هوى الروح بقلم نور عزام ... " حبيبي الغامض واللغز الأكبر في حياتي، ألم يحن الوقت بعد لتبوح لي بما يُخفيه صدرك؟ مللت الغمض وتعِبت.. قلبي يصرخ بحُبِك.. أحببتُك والآن أستطيع أن أقولها بمنتهي الثقة.. أحببتُك كما لم أُحِب أحدًا من قبل.. صارعت ذلك الأحساس وأنكرته طويلًا لكن لم يعُد لي على قلبي سلطانًا، لقد فاز قلبي وأعلن إنتصاره التام على عقلي. أخبرني بسِرك وأعدك ألا أبتعد، وعدتك بأني لن أخذلك وسأفعل.. فقط أخبرني فلم أعد أطيق الإنتظار أكثر".

مؤلفة رواية هوى الروح نور عزام

نبدة تعريفة عن الكاتبة نور عزام مؤلفة رواية هوى الروح ...

طلب وتنزيل رواية هوى الروح pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هوى الروح pdf الكاتبة نور عزام من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-