كتب

تحميل كتاب الدحيحه pdf طاهر المعتز بالله

تنزيل كتاب الدحيحه pdf الكاتب طاهر المعتز بالله ينتمي كتاب الدحيحه إلى فئة كتب متنوعة عدد صفحات كتاب الدحيحه 142 صفحة صدر كتاب الدحيحه عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب -الدحيحه-pdf
كتاب الدحيحه pdf

تحميل وقراءة كتاب الدحيحه pdf

نبدة تعريفية عن كتاب الدحيحه طاهر المعتز بالله ...  الدحيحه بقلم طاهر المعتز بالله ... يقول المثل: فاقد الشيء لا يعطيه، ولكنه أحيانًا يعطيه بغزارة. ديانا افتقدت الحب في حياتِها فمنحته لكل مَن حولها. كانت كالشمس مصدرًا للضوء والدفء، فدار الرجال في فلكِها منجذبين إلى نورِها، ولكن مَن اقترب منها احترق بنارِها؛ فمن قتل ديانا؟ وكيف قُتِلت؟ كيف عاشت؟ وكيف أحبَّت؟ كيف انتصرت؟ وكيف هُزِمت؟ والأهم من كل ذلك، كيف استطاعت الفوز بحب الملايين في حياتها إلى درجة جعلتها من أشهر شخصيات العالم وأكثرهم شعبية رغم مرور أكثر من 25 عامًا على وفاتها؟

مؤلف كتاب الدحيحه طاهر المعتز بالله

نبدة تعريفية عن طاهر المعتز بالله كاتب كتاب الدحيحه ... كاتب ومهندس بترول مصري. حاصل علي بكالريوس في هندسة البترول بتخصص فرعي في العلوم السياسية. تولي رئاسة اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية عام ٢٠١٢، وكان نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعات الخاصة الذي شارك في تأسيسه عام ٢٠١٣. شارك بمقالات رأي في جريدة الوطن، وديلي نيوز ايجيبت، ومدي مصر. وحاليًا يكتب حلقات لبرنامج "الدحيح". حاصل علي جائزة دكتور أحمد زويل للتفوق في العلوم والإنسانيات عام ٢٠١٤

طلب وتحميل كتاب الدحيحه pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب الدحيحه pdf الكاتب طاهر المعتز بالله من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-