كتب

تحميل رواية روبابيكيا pdf إمام الشافعي حمودي

تنزيل رواية روبابيكيا pdf الكاتب إمام الشافعي حمودي تنتمي رواية روبابيكيا إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية روبابيكيا 104 صفحة صدرت رواية روبابيكيا عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-روبابيكيا-pdf
رواية روبابيكيا pdf

تحميل وقراءة رواية روبابيكيا pdf

نبدة تعريفية عن رواية روبابيكيا ... حاولَ البحثَ عن عمل ثابتٍ يدرّ له دخلًا, لكنّه لم يجد؛ فقرّر أن يعمل فى مجال الروبابيكيا, لكنّها ليست الروبابيكيا المعتادة؛ بل روبابيكيا الأفكار القديمة, تلك هي قصّة الشابّ المثقف جدًّا, المدْعو "رحّال", الذي طاف الدنيا شرقًا وغربًا, وتعدّى حدود الماضي والمستقبل ليطهّر الكون من هذه الأفكار. شيوعية تحضنها دكتاتورية وعنصرية تباركها رأسمالية, لكنّه أرهق نفسَه فى هذا العمل بعد أنِ اكْتشف بأنّ هذه الأفكار وغيرها- للأسف- هي مِن صُنع تاريخ ملايين البشر.

مؤلف رواية روبابيكيا إمام الشافعي حمودي

نبدة تعريفية عن الكاتب إمام الشافعي حمودي مؤلف رواية روبابيكيا ... نشر الكاتب إمام الشافعي حمودي رواية روبابيكيا سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية روبابيكيا pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية روبابيكيا pdf الكاتب إمام الشافعي حمودي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-