كتب

تحميل كتاب من أطايب الكلام pdf علي جاد مطر

تنزيل كتاب من أطايب الكلام pdf الكاتب علي جاد مطر ينتمي كتاب من أطايب الكلام إلى فئة كتب دينية عدد صفحات كتاب من أطايب الكلام 200 صفحة صدر كتاب من أطايب الكلام عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-من-أطايب-الكلام-pdf
كتاب من أطايب الكلام pdf

تحميل وقراءة كتاب من أطايب الكلام pdf

نبدة تعريفية عن كتاب من أطايب الكلام ... حينَ يحرصُ عمرُ بن الخطاب- رضي اللهُ عنه- في كلمته المشْهورة بقوله: "لوْلا ثلاثٌ لما أحببتُ البقاء: لوْلا أنْ أحمل على جيادِ الخيل في سبيل الله، ومكابدةُ الليل، ومجالسةُ أقوامٍ ينتقون أطايبَ الكلام كما يُنتقَى أطايبُ التّمر..)؛ فهو توجيهٌ لنا من بعدِه أنْ نكونَ أحرصَ على ذلك.. خاصّة في زماننا هذا!

وحينَ يقول أحدُهم: "الكلمةُ الطيّبةُ كالتّمرة, كلّما مضغْتَها- أي فهمتها واستوعبتها- ازدادتْ حلاوتُها.

هذه دعوةٌ من القلبِ للاسْتمتاع بأطايبِ الكلام ممّا تمّ انتقاؤه من أمّهات الكتب.

مؤلف كتاب من أطايب الكلام علي جاد مطر

نبدة تعريفية عن الكاتب علي جاد مطر مؤلف كتاب من أطايب الكلام ... نشر الكاتب علي جاد مطر كتاب من أطايب الكلام سنة 2022 .

طلب وتنزيل كتاب من أطايب الكلام pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب من أطايب الكلام pdf الكاتب علي جاد مطر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-