كتب

تحميل كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا pdf راشيل رينيه رسل

تنزيل كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا pdf الكاتبة راشيل رينيه رسل ينتمي كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا إلى فئة كتب مذكرات عدد صفحات كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا 241 صفحة صدر كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-مذكرات-حمقاء - حكايات-فتاة-ليست-سعيدة-جدا-pdf
كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا pdf

تحميل وقراءة كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا pdf

نبدة تعريفية عن كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا راشيل رينيه رسل ... مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا بقلم راشيل رينيه رسل ... بعد حصولها على منحة لمدرسة ( وستشستر كونتري داي ) أرادت هاتفًا خلويا حديثا، فأهدتها والدتها دفترا لكتابة المذكرات بدلا منه! كيف ستتصرف؟؟ هل ستستخدم دفتر المذكرات؟ هل ستكون حياتها في مدرسة جديدة للأغنياء فقط! سهلة!

مؤلف كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا راشيل رينيه رسل

نبدة تعريفية عن راشيل رينيه رسل كاتبة كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا ... محامية ومؤلفة أمريكية لسلاسل كتب للأطفال

وتعد مغامرات ماكس كرومبلي ويوميات دورك أكثر قصصها شهرة.

طلب وتحميل كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب مذكرات حمقاء - حكايات فتاة ليست سعيدة جدا pdf الكاتبة راشيل رينيه رسل من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-