كتب

تحميل رواية رحلة أخيرة pdf نزهة النميلي

تنزيل رواية رحلة أخيرة pdf الكاتبة نزهة النميلي تنتمي رواية رحلة أخيرة إلى فئة روايات تاريخية عدد صفحات رواية رحلة أخيرة 208 صفحة صدرت رواية رحلة أخيرة عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-رحلة-أخيرة-pdf
رواية رحلة أخيرة pdf

تحميل وقراءة رواية رحلة أخيرة pdf

نبدة تعريفية عن رواية رحلة أخيرة ... رحلة بين الماضي والحاضر تخوضها مريم عائدة للبحث عن عائلتها التي لا تعرف عنها شيئاً، وعن ماضي والدتها الذي أرغمها على الاغتراب لسنوات، بعيداً عن الأهل والوطن.

ورسائل تصلها من ماض بعيد، تفتح لها نافذة تطلُّ منها على تاريخ منسيّ من ذاكرة الأندلس، لتعود بها في رحلة أخرى نحو غرناطة، لتتعرف على تاريخ طويل من الاضطهاد والظلم، انطلق مع سقوط الأندلس.

مؤلفة رواية رحلة أخيرة نزهة النميلي

نبدة تعريفية عن الكاتبة نزهة النميلي مؤلفة رواية رحلة أخيرة ... نشرت الكاتبة نزهة النميلي رواية رحلة أخيرة سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية رحلة أخيرة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية رحلة أخيرة pdf الكاتبة نزهة النميلي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-