كتب

تحميل رواية أنين الرياح pdf نصير حسين

تنزيل رواية أنين الرياح pdf الكاتب نصير حسين تنتمي رواية أنين الرياح pdf إلى فئة روايات الخيال وفانتازيا عدد صفحات رواية أنين الرياح 144 صفحة صدرت رواية أنين الرياح عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-أنين-الرياح-pdf
رواية أنين الرياح pdf

تحميل وقراءة رواية أنين الرياح pdf

نبدة تعريفية عن رواية أنين الرياح ... ينطلق شاب شجاع بعد تلقيه المشورة من كبير الحكماء في رحلةٍ لتحرير مختطف تحت تأثير ظروف غامضة. هذهِ الرحلة تقوده إلى أرض (كراجيفة) المرعبة الغريبة التي يرى فيها العجائب من رعب وحقائق وخيال.

أثناء الرحلة وكالعادة يظهر الطامعون في الحكمK ويحدثُ الصراع ، فتسيل الدماء.

يجد الشابُ نفسه مخيرا بينَ عدةِ أمور منها التضحية بنفسه، وأي تضحية! لن تخطر على بال القارئ مهما خمن وتوقع.

وقبيل النهاية تكون المفاجأة الأخرى التي لم تكن في الحسبان.

."أنين الرياح" هي: أنين للضمير وأنين للقيم وأنين للأخلاق

مؤلف رواية أنين الرياح نصير حسين

نبدة تعريفية عن الكاتب نصير حسين مؤلف رواية أنين الرياح ... نشر الكاتب نصير حسين رواية أنين الرياح سنة 2022 .

طلب وتنزيل رواية أنين الرياح pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية أنين الرياح pdf الكاتب نصير حسين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-