كتب

تنزيل وقراءة كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf أحمد خيري العمري

تنزيل وقراءة كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf بالمجان بقلم الكاتب أحمد خيري العمري من مكتبة كتب سواح.

تنزيل وقراءة كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf
كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf

ملخص كتاب لا نأسف على الإزعاج

كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf هل تذكر يا صديق؟ يوم كنت غارقاً في إحساسك بالفشل؟ في إحساسك بأنك لا تصلح لشيء.. هل تذكر يوم مددت يدي لأهزك بعنف؟.. كنت أقول لك إني أرى فيك، رأي العين، شخصاً ناجحاً متألق النجاح، شخصاً يثير غيظ الحاسدين بنجاحه.. لا.. لم أكن أطلع على الغيب.. لقد كنت أؤمن بالله فحسب.. ولأني أؤمن بالله، فقد آمنت بك ذات يوم.. لأني أؤمن بالله، فإني كنت أعرف أن لديك ما يجعلك تنجح.. أؤمن بالله، وأؤمن بمن اختاره الله خليفة.. بالإنسان.. ولكني أعرف أيضاً أن الإنسان قد يتمادى، كما قالت الملائكة ذات يوم.. كلانا نعرف ذلك الآن.. هي معادلة دقيقة جداً.. عندما لا يكون إيمانك بنفسك جزءاً من إيمانك بالله، فإنك قد تتمادى.. عندما تفصل الإيمانين عن بعضهما، فإنك غالباً ستفسد في الأرض، بطريقة أو بأخرى.. رغم كل ذلك.. لا أزال أؤمن بالإنسان.. لأن إيماني به هو جزء من إيماني بالله. 

تحميل وقراءة كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf

تحميل وقراءة كتاب لا نأسف على الإزعاج pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع لا نأسف على الإزعاج أحمد خيري العمري 

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-