كتب

تحميل وقراءة كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf علا ديوب

تحميل وقراءة كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf بالمجان بقلم الكاتبة علا ديوب من مكتبة كتب سواح.

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين
كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

ملخص كتاب متعة ان تكون في الثلاثين

كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf عندما تبلغ الثلاثين لن تكون قادراً على المكابرة أكثر ، يغدو من المستحيل ان تعمل في وظيفة تكرهها ، أو تواعد شخصاً لا تحبه ، أو تعامل جسدك بأزدراء ، بعد الثلاثين تصير مشاعرك أقوى ،وتصبح على تواصل أقوى مع جسدك وقلبك وروحك .. أظن أن أعظم معلومة أتمنى لو أني عرفتها في الثلاثينيات هي أن الأوان لا يفوت أبداً .. في العديد المرات خلال حياتي اخترت عدم القيام بأمر ما ظننت أنه قد يحسن حياتي أو يجعلها ممتعة أكثر ، لأني ظننت في ذلك العمر أنه فات الأوان للبدء من جديد .. نترككم مع شراء الكتاب متعة أن تكون في الثلاثين.

تحميل وقراءة كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf

تحميل وقراءة كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع كتاب متعة ان تكون في الثلاثين pdf

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-