كتب

تنزيل وقراءة كتاب رسائل من القرآن pdf أدهم الشرقاوي

 تنزيل وقراءة كتاب رسائل من القرآن pdf بالمجان بقلم الكاتب أدهم الشرقاوي من مكتبة كتب سواح.

كتاب رسائل من القرآن pdf
كتاب رسائل من القرآن pdf

ملخص كتاب رسائل من القرآن

كتاب رسائل من القرآن pdf يقول أدهم الشرقاوي في مطلع هذا الكتاب رسائل من القرآن: هذا الكتاب نداء عبدٍ ضعيف القلب، ضعيف الصوت، ناداه حُباً لكَ، ورغبةً فيكَ، فأكرمه بالبلاغ! كتب ممتع ولطيف قد تنهيه في جلسة واحدة بفضل قلم أدهم الرشيق وأسلوبه السهل في تبسيط أمور الدنيا والدين. الكتاب يبني أفكاره وقراءاته على آيات قرآنية فيستخرج منها المعاني ويطرح المواضيع العميقة التي تهم كل البشر، وهذا ما يميز كتابات الشرقاوي. فهو يطرح مواضيع حساسة وعميقة بأسلوب رقيق عذب رفيق بالروح ويوصل المعلومة إلى قلبك قبل عقلك وكل ذلك بشكل لطيف وغير .

تحميل وقراءة كتاب رسائل من القرآن pdf 

تحميل وقراءة كتاب رسائل من القرآن pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع رسائل من القرآن أدهم الشرقاوي

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-