كتب

تحميل وقراءة رواية ذيب بابل pdf زهراء السلامي

تحميل وقراءة رواية ذيب بابل pdf بالمجان بقلم زهراء السلامي من مكتبة كتب سواح.

تحميل وقراءة رواية ذيب بابل pdf
رواية ذيب بابل pdf

ملخص رواية ذيب بابل pdf

رواية ذيب بابل pdf تتحدث القصة عن رجل قوي لا يرأف بأحد ولا يوجد عنده رحمه، يتحكم بنفسه ولا تتحكم فيه مشاعره، ولا يركع ولا يخضع لأي انسان ولكنه يقع في حب سيدة ويعيش معها أحلى اللحظات الرومانسية، وهنا سنتعرف على ردود فعله هل ستكون قوية وصعبة ورفضه أن يخضع لها، أم سيخضع ويغير من تعامله.

 تتحدث هذه الرواية عن مدينه مهمه في العراق وهي مدينه بابل العريقة والقديمة والتي تعود الى زمن قديم تحمل هذه المدينة الكثير من الحضارات والثقافات العربية والعراقية القديمة. يوجد بها الكثير من المعالم التاريخية التي تعود الى زمن قديم جدا حيث تعود الى الاجداد السابقين.

تحميل وقراءة رواية ذيب بابل pdf

تحميل وقراءة رواية ذيب بابل pdf من مكتبة كتب سواح هذه الرواية من أهم الروايات التي لازم يكون لها مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الرواية.


الرواية الثالية.


حقوق الطبع ذيب بابل زهراء السلامي 

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-