كتب

تحميل وقراءة كتاب الطريق إلى القرآن pdf إبراهيم بن عمر السكران

تحميل وقراءة كتاب الطريق إلى القرآن pdf بالمجان بقلم المؤلف إبراهيم بن عمر السكران من مكتبة كتب سواح.

تحميل وقراءة كتاب الطريق إلى القرآن pdf
كتاب الطريق إلى القرآن

ملخص كتاب الطريق إلى القرآن 

 يحتوي الكتاب على عدة مقالات كلها تدور حول تدبر القرآن وتأثير القرآن علينا أثناء تلاوته وسماعه وتفسيره وتأثيره المباشر والغير مباشر على حياة المسلم، ومكانة القرآن الكريم .

كان من الممكن أن يكون الكتاب أجمل بدون التكرار لبعض الآيات وتفسيرها وبعض الأحاديث! وترتيب الأفكار حتى يمكن الرجوع إليه مستقبلا وإعادة قراءته، للأسف وجدت ضالتي من الكتاب في المقال الأخير والخاتمة أما ماسبقهم فهو - تقريبا- كلام مستهلك ومكرر وغير مرتب، لكن هذا لا يُلغي فائدة الكتاب في توجيه المسلم إلى إدراك عظمة القرآن الكريم وتأثيره في شخصيته وحياته وكيانه.

تنزيل وقراءة كتاب الطريق إلى القرآن pdf

تحميل وقراءة كتاب الطريق إلى القرآن pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع كتاب الطريق إلى القرآن إبراهيم بن عمر السكران

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-