كتب

تنزيل وقراءة كتاب ابق قوياً 365 يوما في السنة pdf ديمي لوفاتو

تنزيل وقراءة كتاب ابق قوياً 365 يوما في السنة pdf بالمجان بقلم الكاتب ديمي لوفاتو من مكتبة كتب سواح.

تنزيل وقراءة كتاب ابق قوياً 365 يوما في السنة pdf
كتاب أبق قوياً 365 يوما في السنة pdf

ملخص كتاب ابق قوياً 365 يوما في السنة

كتاب أبق قوياً 365 يوما في السنة pdf في هذا الكتاب وهي مجموعة مكونة من 365 يوما من أكثر أفكارها صراحة وشجاعة وتفاؤلا انها كلماتها الخاصة بالاضافة لمقتبسات ألهمتها وأيضا تأملات وأهداف خاصة بها هذا الكتاب يخاطب كل شخص في كل مكان في رحلته الخاصة لكل من يحتاج للراحة والالهام والدافع ليبقى قويا كل يوم... دروس في الحياة تقدمها لنا المغنية ديمي لوفاتو في كتاب ابق قويا على هيئة خواطر و تأملات يومية لكل يوم من أيام السنة، و ذلك استخلاصاً من تجربتها التي عانت فيها من كافة تقلبات الحياة ثم استطاعت تجاوز كل ذلك ، فقامت بطرح هذه التجارب على في كتاب ابق قويا . تبدأ الكاتبة كل يومية باقتباس ما، ثم تورد سطور من تجربة عاشتها تمثل هذا الاقتباس ، و كيف استطاعت التعامل مع هذه المواقف و التجارب و الأفكار ، ثم تضع في آخر الفكرة خلاصة صغيرة كنصيحة تقدمها للقارئ.

تحميل وقراءة كتاب أبق قوياً 365 يوما في السنة pdf

تحميل وقراءة كتاب أبق قوياً 365 يوما في السنة pdf من مكتبة كتب سواح هدا الكتاب من أهم الكتب التي لازم يكون له مساحة خاصة في كل مكتبة.


تحميل الكتاب.


الكتاب الثالي.


حقوق الطبع ابق قوياً 365 يوما في السنة ديمي لوفاتو

هدفنا من نشر الكتب والروايات لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس حتى تعم الفائدة وتتسع دائرة المعرفة فجميعاً نعلم بأن هنالك صعوبات كثيرة للحصول على الكتب الورقية في أماكن كثيرة من الوطن العربي سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة و عدم توفرها في بعض المناطق من جهة أخرى لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع حقوق الملكية : جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-